مرحبا حبايبي اليوم !

استمتع بالأفلام على رحلتك دون اتصال مع تحديث نتفليكس .. Netflix..

تحديث نتفليكس يجلب إمكانية تحميل الفيديو لمشاهدته لاحقاً بدون إتصال انترنت كما كان منتظراً أعلنت نتفليكس عن إطلاق ميزة تحميل المحتوى لمشاهدتة لاحقاً بدون الحاجة للإتصال بالانترنت وذلك على تطبيقات نتفليكس على أندرويد و iOS هذا يعني أنك لن تكون بحاجة إتصال انترنت لمشاهدة 
مسلسلك او افلامك المفضله عندما تكون على متن طائرة أو في رحلة بحرية حيث سيظهر زر التحميل الجديد بجوار المحتوى المتاح والذي سيكون غالباً مملوكا لنتفليكس بسبب حقوق الملكية الفكرية .


بالنسبة لطريقة الاستفاة من الميزة الجديدة فهناك قسم متاح للتحميل Available for Download عند الذهاب إليه اختر الفيديو ثم انقر على زر التحميل وستتمكن من مشاهدة هذا الفيديو بدون انترنت .
التحديث بالميزة الجديدة متوفر الآن لمستخدمين تطبيق نتفليكس على أندرويد و iOS حيث ستعمل هذه الميزة على الأجهزة المحمولة فقط والمقصود هنا الهواتف والاجهزة اللوحية فقط .
لتسجيل في الخدمة من هنـــــــاااااا



تطبيق نت فليكس للآندرويد من هنا.



تطبيق نت فليكس للآيفون من هنا.

خدمة NETFLIX ليست مجانية، ولكنك تستطيع الاستمتاع بشهر كامل من مشاهدة الأفلام مجاناً والعديد من المسلسلات الرائعة المتاحة على نت فليكس، فهو الموقع الأول عالمياً في عرض الأفلام والمسلسلات، ويتيح لك هذا الموقع مشاهدة الفيلم على التلفاز أو الكمبيوتر أو حتى الهاتف المحمول، فهناك تطبيق رائع لـ NETFLIX في آندرويد وآب ستور، قم بالتسجيل في نت فليكس واحصل على الشهر المجاني! ستلاحظ أيضاً أن الخدمة ليست مكلفة أو باهظة فهي ستكلفك أقل من 10$ حسب البلاد التي تتواجد فيها.




جدير بالذكر أن خدمة وموقع NETFLIX دخلت عالمنا العربي منذ فترة قريبة جداً، التسجيل سهل للغاية في NETFLIX .

هنا ركز معي اذا لم تقم بشراء الخدمه فعليك تأجيل 
التسجيل الى قبل السفر بأسبوع قم بتسجيل لتحصل على شهر مجاني

ليست هناك تعليقات: